تمت المشاركة بواسطة : Ibrahim alkibsiii الأربعاء، 5 فبراير 2014

البوم صور السيد عادل محمد الوكيل الكبسي


من اليمين القاضي عبدالاله أحمد اسماعيل الكبسي يليه احد المهندسين المنفذين لمشروع مياه الشرب بهجرة الكبس والذي يليه السيد عبدالرحمن محمد احمد (الوكيل) الكبسي ويليه المرحوم محمد محمد حسين الهجوه الكبسي وفي الأمام الطفلين السيد احمد محمد هجوه الكبسي والسيد عادل محمد احمد (الوكيل) الكبسي ، تم التقاط الصورة في هجرة الكبس المحمية بأذن الله تعالى في عام 1978م.


 من اليمين ﻻاذكر اسمه (يرجى التعرف عليه) ثم الذي بالصماطه الشهيد ابراهيم احمد احسن افقي الكبسي يليه السيد عبدالمللك الدسم الكبسي يليه الذي بيده الالي السيد حسين محمد اسود الكبسي يليه الذي بالكوفيه السيد  عبدالرحمن اسماعيل غمضان الكبسي وفي الأمام القاعدين الذي بالشال المهندس عبدالله احسن غمضان الكبسي يليه السيد عادل محمد الوكيل الكبسي.


من اليمين القاضي عبدالاله أحمد اسماعيل الكبسبي ثم مهندس مشروع مياه هجرة الكبس وهو صيني الجنسية يليه سيدي العلامة محمد بن أحمد الوكيل الكبسي يليه نجله الأكبر عبدالرحمن محمد الكبسي.

 هذه الصوره للسيد الوالد العلامة محمد بن أحمد الكبسي المعروف بـ(الوكيل) وهو الواقف في الخلف وعلى يسارهم الذي يشير بيده السيد الوالد الفاضل أحسن المعروف بـ(الكاتب) والذي يشير اليه السيد الوالد أحمد السراجي الذي سكن الجرف وعرف الجرف باسمه في وادي الكبس وبجواره والده الذي بالقميص الابيض السيد العلامة محمد السراجي وكذلك والد السيد حسين السراجي وعباس السراجي. رحمهم الله جميعاً وأسكنهم فسيح جناته
............................
اعتنى بها وقدمها للنشر السيد عادل محمد الكبسي (الوكيل)

أرسل تعليقك:

شاهد المنشورات وشارك | شاهد التعليقات وشارك

آل الكبسي

آل الكبسي*
مدونة تعنى بالإرث الفكري والثقافي والأدبي والفني والإنساني لآل الكبسي في شتى بقاع المعمورة
السادة الزوّار الأهل والأصدقاء أتمنى لكم طيب القراءة والمطالعة.

شاركونا آرائكم
حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً

عدد الزيارات

الأكثر قراءة

كن مع أسرتك وانظم الينا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.